دردشة عشاق نابلس

دردشة عشاق نابلس


    منتخب الكويت يفوز على سوريا بثلاثية نظيفة في مباراة ودية

    شاطر
    avatar
    مجد الحب المستحيل

    عدد المساهمات : 205
    تاريخ التسجيل : 07/09/2010

    منتخب الكويت يفوز على سوريا بثلاثية نظيفة في مباراة ودية

    مُساهمة من طرف مجد الحب المستحيل في الأحد سبتمبر 12, 2010 5:50 am


    حقق المنتخب الكويتي فوزا عريضا على نظيره السوري بثلاثية نظيفة في المباراة الودية الدولية التي جمعتهما اليوم على استاد الصداقة والسلام بنادي كاظمة ضمن استعدادته لبطولتي كأس الخليج وكأس اسيا المقبلتين لكرة القدم.

    بدأ المنتحب الكويتي المباراة بقوة بغية التقدم بالنتيجة مبكرا وهو تحصل عليه بعد سبع دقائق من بداية المباراة عبر مهاجمه خالد خلف الذي توغل بشكل مميز من الجهة اليمنى قبل ان يرسلها قوية بالمرمى محرزا هدفا جميلا.

    نشط المنتخب السوري الذي يستعد بدوره لخوض غمار النهائيات الآسيوية المقررة في قطر يناير المقبل في بداية الشوط الثاني وكاد ان يحرز التعادل لولا التنظيم الدفاعي الجيد للفريق الكويتي.

    عاد بعدها المنتخب الكويتي الى اجواء المباراة وشن لاعبوه عددا من الهجمات الخطرة على مرمى الفريق الضيف ليتمكن اللاعب بدر المطوع من مضاعفة النتيجة قبل خمس دقائق من نهاية المباراة بعد انفراده بالمرمى ليرسلها من فوق الحارس (لوب) وهو اجمل هدف بالمباراة.

    وتابع بعدها المنتخب الكويتي هيمنته على المباراة ليضيف له البديل يوسف ناصر الهدف الثالث في الوقت بدل الضائع بعد تبادل جميل للكرة بين مهاجمي (الازرق) قبل ان يسددها ناصر قوية في المرمى منهيا اللقاء بنتيجة طمأنت محبي الفريق الأزرق في بداية استعداداته للاستحقاقات المقبلة.

    وسيخوض المنتخب الكويتي ضمن استعداداته الجارية مباراته المقبلة مع نظيره الاماراتي في ارض الأخير الثلاثاء المقبل Cool

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 13, 2018 7:56 pm