دردشة عشاق نابلس

دردشة عشاق نابلس


    الزعيم في المقدمه لاجديد

    شاطر
    avatar
    مجد الحب المستحيل

    عدد المساهمات : 205
    تاريخ التسجيل : 07/09/2010

    الزعيم في المقدمه لاجديد

    مُساهمة من طرف مجد الحب المستحيل في الأحد سبتمبر 12, 2010 5:58 am

    أعلنت شركة "قيمي" المتجر الرسمي لهيئة دوري المحترفين، عن حجم مبيعات المنتجات الرياضية للموسم الرياضي المنصرم للأندية المشاركة في دوري زين للمحترفين إذ بلغت 2.895.397 ريال بنسب متفاوتة للأندية.

    وحاز نادي الهلال على المركز الأول في المبيعات بنسبة (39.79بالمئة ) ثم النصر بنسبة (20.89بالمئة ) فالاتحاد (13.16بالمئة ) فالأهلي في المركز الرابع (9.96بالمئة ) ويأتي الشباب خامسا بنسبة (4.25بالمئة ) .

    وتأتي هذه المبيعات خلال فترة الموسم الرياضي الماضي من فترة 15 / 8 / 2009م إلى 30 / 6 / 2010 وسيتم توزيع حصص الأندية حسب الآلية المعتمدة من هيئة دوري المحترفين والتي تم إخطار الأندية فيها مسبقاً والموضحة في الجدول المرفق للمبالغ التي ستتحصل عليها الأندية مع الإشارة إلى أن جميع الأندية تسلمت حصتها الأولى المقدرة بـ150 ألف ريال .

    وسيبدأ بعد عيد الفطر المبارك وخلال مباريات دوري زين للمحترفين المقبلة بيع المنتجات الرياضية لجميع الأندية عبر نقاط بيع (أكشاك) في الملاعب التي ستحتضن المواجهات ويتوقع أن يتضاعف حجم المبيعات للموسم الجاري لاسيما أن الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد حريصان على زيادة مصادر الدخل للأندية وتوفير مصادر تنمو بشكل مستمر و تدر على خزائن الأندية .
    وكانت هيئة دوري المحترفين السعودي من خلال شريكها (قيمي) قد تعاقدت مع العديد من الشركات المتخصصة لتنفيذ بعض المنتجات كما حصل مع شركة العجلان التي أنتجت شماغ الأندية كما سيتم التوقيع في الفترة المقبلة مع بعض الشركات المتخصصة في مجال الأغذية ومجال الملبوسات الشبابية والنسائية والأطفال ومجال الحاسب الآلي والأدوات المدرسية والتي من شأنها تعزيز حجم المبيعات وزيادة مصادر الدخل للأندية وتلبية رغبات أنصار كل الأندية .

    الجدير ذكره أن هذا التقرير يعتبر الأول الذي ينشر بعد إحصاء حجم مبيعات الأندية للموسم الرياضي الماضي بأكمله ليكون هو المرجع الرسمي .

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 13, 2018 7:36 pm